الخميس، 5 مايو 2011

كلــمة !!



كلمة تقلب كياني .. تجرحني ..تجمع الدموع بعيني .. تثير أعصابي ..
أكرهها ولا أطيق سماعها .. ترددت على مسامعي كثيراً ..
يتغير وجهي عند سماعها .. كنت أريد من يقولها لي يحسس بإنها تجرحني ..لكن لاأحد حولي يجرح ولا يرى الملامح .. أخبرت أحدهم يوماً بدموع عيني ..بإن تلك الكلمة تجرحني كثيراً .. ربما لا يقولها لي ثانية ..لكني مع الأيام إنصدمت بإنه يقولها لي كثيراً .. كم أتالم عندما أراها تنطقها لي ..وكأنها لا تعلم بإن تلك الكلمة تجرحني .. مؤلم جداً ذالك الشعور ..ومؤلم أكثر عندما يكون من يتلفظ بها أقرب الناس لك ..كلمة يراها الكل عادية جداً .. وأنا لا أرى فيها شي لكنها تجرحني وبقوة ..كفاكم لا تقولوها لي كفى .. أرجوكم لا أريد سماعها ..هل من الممكن تحسون بي يوماً ولا تقولوها لي ثانية ؟!!
أتـــــــــــمــــــــــــــنــــــــــــى ..
< مقهــــــــــــــورهـ حيــــــــــــــــــل 

هناك تعليقان (2):

  1. اللؤلؤة المكنونةالاثنين, مارس 19, 2012 4:43:00 م

    بارك الله فييك


    مدونة جميلة


    لكن تحتاجين بعض التفاؤل :)

    ردحذف
    الردود
    1. وفيكِ بارك الله ..
      الجميل هو مروركِ وردكِ على أحد مواضيعها غاليتي ..

      إدعي الله يرزقنا ويرزقك التفائل دآئماً وأبدا ^_^ ..
      نورتي ياغالية ..

      حذف