الأحد، 1 مايو 2011

عديـــــ إحساس ـــم

فز قلبي بشوفه وزآد نبضه ... 
ظن إن شعور حبيبه مثل شعوره ...

لكن إنصدم يوم عرف إن حبيبه {عديم إحساس}

آهـ ياقلب من وين تلقاها وعلى مين بتصبر ... 
تجي أيام ويجرحك وكآنت جروح تجي وتروح ... 
ولكن أكبر جرح هو جرح خيآنة حبيب الروح ...

كآاآاآاآافي خيآآنه وكآفي تجريح ...

إترك القلب الطيب يعيش حيآته ...

خسآره حبي لك وخساره دموع تنزل لإجلك ... 
خــــــــــلاص كاآاآاآافي عــــآاآافك الخــاطر }



شايف كلامي إقرا كل كلمة كتبتها بتمعن ..
تصدق كل هالكلام كتبه قلبي قبل تكتبه يديني ..
أنا إنسانة لي عزة نفس مهو إنت إللي تذلني ولا غيرك ..
أنا ماأذل نفسي غير لربي مهو غرور ولا الغرور من طبعي لكن مايستاهل أحد أذل نفسي له ..
إيه كنت زمان أحبك لكن صرت إلحين ولا شي عاد تصدق حبك من أوله إلى أخره غلط × غلط ..
هو حد يحب شخص مثلك أنا مدري لية حبيتك وكل الناس ماتحبك ولا تحب طاريك ..
لا تحسب أقول هالحكي عشاني ماصرت أحبك لا يالأخو هذا كلام الكل يقوله ..
تصدق عاد حبك علمني درس علمني إني ماأحب إلا إلي يستاهلني ..
لكن حب مثل حبك مأبيه وأخذت لنفسي وعد حب هالعالم الخفي أبد مابية ولا لي فية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق