الثلاثاء، 3 مايو 2011

كفى يانفس كفى }



كفى يانفسي كفى .. كفاك هموم كفاك حزن ..
الحياة محطة نقف فيها وكلنا سائرون لما الحزن لما الكدر ..
أصبحت أكره تلك الدموع لسرعة سيلانها ..
وأكره تلك الإبتسامة اللتي تعكس مابداخلي ..
لا تنفعني دموعي ولا أجد من يمسحها سوى يدي..
إبتسامتي يستغرب الناس منها لما أبتسم ولا يوجد شي للأبتسام ..
أحياناً أكرهـ نفسي ولا أجد السبب أكرهـ كل شي حولي لا أريد أحد ..
وأحياناً أكره طيبتي عندما أرى الناس تستغلها وتستغلني معها ..
أنتظر ذالك الأمل التي ممكن أرى الإبتسامة بصدق بعد تحقيقة ..
ولكن عندما أشعر بقرب ذالك الأمل
يراودني خوف بإن يحصل عكس ماأتمناه ..
ربما يقول قائل بإن مدونتي حزينة ودائما أشكي ..
لكن لا أجد نفسي إلا فيها ..
ولاأقول شيئاً غير ماأشعر به ومايدور حولي ..حاولت يكون لي دفتر خاص لكن لا يبقى خاص عندما أرى من يقرأه ويتحسس من كلامي ..
أصبحت هذه المدونة كـ دفتر خاص لا يعرف فية أحد من أقربائي
ولا يزعل أحد .. أكون أنا هنا أنا وروحي الحزينة والفاقده الكثير الكثير 
ولكن تحمد الله على ماأعطاها وتتطلب منه المزيد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق