الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013

كلمات مبعثرة قصيرة .. ومزاجيات مسك الريحآن .. " متجدد "

السلاام عليكم ورحمة الله وبركآتة ..
شخبآركم حبآيبي عساكم بخير ؟!!
هذي الصفحه رآح تكون إن شاء الله للأشياء اللي يكتبها قلمي قصيرة ..
وماتحتآج إني أفتح صفحه خاصه لها .. فـ راح أجي لهـ الصفحه وأعدل فيها وأكتب اللي عندي ..

* طبعاً راح يكون تاريخ هالصفحهـ والصفحه اللي قبلها 
في 2013 .. عشان يبقون هم دآئماً أول الصفحآت ..
ومو كل ماأكتبه لشخص أحبهـ أو إني أحب .. 
فـ أكثر ماأكتب نسيج من الخيال فقط 
أما قلبي فـ هو خآلي من أي حبيب 
من الممكن أن يصبح شريك حيآة يوماً ..

14 / 2012 م


خايفه ومالقيت الأمان ،، وفي عيوني دمعه حايره ،، وأقضي وقتي بين ضحكه وتكشيره ،، ولا صفى لي وقتي قلت عسى أيامي دوم تزين ..
2 / / 2012 م
يآحروف المحبة خبرينآ ..
من هم الآحبة اللي سكنوا فينآ ..
اللي كتبنآ حروفهم بقلوبنآ قبل بحورنآ ..
يآرمل البحر إحفظ حروفهم طول مآقلوبنآ تحتويهم ..

/ / 2012 م


يآشينها لو لقيت الحبيب ..
 وتبعدك عنهـ دول وبحور ..ولآ لقيت الطبيب إللي يداويك ..
وعينك مآتشوفهـ ولا إيدك تلمس يدينهـ ..تتمنى لو تشوفهـ وتحط عينك بعينهـ دقيقة ..
وبعدهآ تغمض عينك للأبد ..

1ـ  22 / 12 / 2011 م

1ـ أتظآهر بالبسمة .. وفي دآخلي ألف دمعهـ ودمعهـ تصيح >< ..


1ـ  27 / 12 / 2011 م

ـ بغيآبك أحس الحياة مالها وجود ..
وبوجودك ماأشوف في دنيتي غيرك ..


2 ـ يسعد لي ربي إللي أحبهم .. 
ويجعلهم دووم بحيآتهم سعيدين ..
وعسى ربي مآيفرقني عنهم ..
ويبقون دوم بحيآتي موجودين ..

1ـ 24 / 12 / 2011 م

ـ جرحٍ عميق .. ودموعٌ غزيرة ..
وألمٌ قآسي .. من أيامٍ غريبة ..


2 ـ " خليها أبي أوجعها "
كلمة كـ الصاعقة مرت على مسآمعي ..
لن ولن ينسيني إياها الدهر مهمآ عشت وتعآيشت ..
آآآهـ مآأقساها من كلمة تلك .. ومآأقسى ألمهآ وحر دموعهآ ..

كلمآت مبعثرة قديمة ..


كنت أدري يافرحتي إنك ماراح تكتملين ..
لكن كنت عايشة لحظتي وعايشة جوّي ..
وفي النهاية طلعت ودمعتي على خدي ..
أســـــــــفــــــــهـ بحجم الكون ومافية ..



2ـ  ماهموني البشر بحضورك ..
أقولها بصوت عالي وكلي فخر ..
أحبــــــــــــــــــــــــــــــك ..


تصدق إنك وحشتني حـــــــيـــــــــــــــل ..
ياعسى ربي مايحرمني وجودك ياغلاي ..



4 ـ ياااااااارب طمن قلبي علية ..
يارب مالي غيرك أدعية ..
إنت أعلم بحالي ياخالقي ..
دموعي بعيوني وحيل خايفة ..
يارب إرحمني برحمتك يارب ..


5 ـ يعتصر قلبي آلماً .. يع

ولكن ...

حسبي ربي فهو من
يقول
" فإن مع العسر يسرآ .. إن مع العسر يسرآ "
6 ـ يآبشر إتركوا رآعي القلب الحزين بحالة .. 
ولا تزيدون الطين بلّه .. 
يكفيه مافية ويكفي ماجرأ له ..

كنت أتمنى وكنت أتمنى وأتمنى .. وماتت كل أمنياتي بلحظة خروجه .. 


8 ـ  أبي من وقتك دقيقة ..
طلبتك بس دقيقة ..
وربي وربي تكفيني ماأبي منك ولا شي ..
بس أبي أطمن عليك ..
لو تعرف وش كثر قلبي مشتاق لك وخايف عليك ..
ماأتغيب كذا من دون ماتطمني عليك لو ثانية ..
لا تخليني إرحمني وإرحم قلبي الله يرحم والدينك ..



9 ـ لن يتحطم قلبي بإذن الله ..
سأظل أرى الأمل بـ عين والسعادة بـ العين الأخرى ..أما أنت ياحزني فـ ستذهب لا محالة أنا لي رب كبير لا ينسى عبادة ..سأظل أجري إلى ماأبتغية ..
ولن أتراجع ولو مشيت الدرب وحيدة فـ يكفيني بإني لدي يقين
بإن الله لن ينساني ومعي بكل دروبي ..



10 ـ فيني ألف آهـ وآهـ ودي أصرخ بها ..
ودي يسمعني أحد يخفف عني أحد ..
مكتوووووووومه مخنووووووووووقه قلبي يوجعني ..
وين كل من وقفت معهـ كل من أخذت أسراره ودفنتها بقلبي ..
كل من داويت جروحه كل من خففت عنه ..
ولا أنا كذا يادنيا أشكي همومي لنفسي وأمسح دموعي بيديني وغيري أوقف معه ..
محــــــــــطـــــــمــــــهـ وللأسف تحطيمي لنفسي سووآهـ عشان رآحتي وعذآبهـم ..
مادرو إنهـ عذااااااااااااااااابي وهمي وحزني وكل شعور حزين بهـ الدنيا ..
تعــــــــــبـــــــــــــت .. ليهـ دآيم أفكر برآحة الناس ورآحتي في أخر إهتماماتي ..
وليه الناس مايظهر بيعنها هالشي .. وليهـ وليهـ وليهـ ..



11 ـ أحس بداخلي قهــــر ألم ضيق هــم ..
ولكن سـ أزيح كل تلك الأشياء عني بنفسي ..
فلم يحسس بي أحد ..
ولم يواسيني أحد .. فلمن أشكي ..
سـ أشكي لنفسي و أواسي نفسي ..
وأترك عيناي تدمع .. لتمسحها يداي فقط ..
سـ أصبر قلبي بكلمة " غداً أجمل " ..



12 ـ

مؤلم أن يحس أقرب الناس لك بغيرك ولا يحس بك ..
أن يواسي غيرك ويتركك تصارع آهاتك بمفردك ..
والمؤلم بل المبكي بإنه يكون هو سبب مابك !!
ولا يشعر أو لا يبالي ..
لك الله ياقلبي لك الله ..
13 ـ


أنا تعب قلب ماعرف للرآحة مكآآااآآن .. هذي أنــــــــــا بكل إختصــــــــار ..

14 ـ
فيني تعب سننين عجز الوقت يداويها .. صرت محطمة قلب والكل يجرح فيها ..


15 ـ


سأبكي ولكن هل بكاء القلب يجدي ؟!!!
   


16 ـ لست أنا تلك الإنسانة التي ترضى بالذل دائماً ..
أنا إنسانة لي كرآمة وعزة نفس غآلية مايرخصهآ أحد ..
 


17 ـ لآ يطلب أحدكم مني شيئاً فآقدته ..
فـ فـاقد الشي لا يعطيه ..
كيف لي أن أعطي شي أنا أحتاجة وفإآقدته ..
أعطني ذالك الشي وسأعطيك إياه أضعافاً مضاعفة ..
لكن لا تنتظره مني وأنا أفتقدهـ وبقوووووة ..



18 ـ ربي أرزقني صبراً يملئ قلبي .. فلم أعد أحتمل شيئاً ..


19 ـ دموع العين تزيد الجرح جرحين ..
دعواااتكم .. سـ أسافر بجرح دآمي وروح مقتولة ..
ولا أدري ماذا بعد في أيامي القآدمة .. جرح ينزف فوق الجرح السابق ..
أمّ قربي من إخوتي يجعلني أتناسى جروحي ويسعدني ..
لا أدري لا أدري .. سـ أكمل مسيرة حيآتي لحين ما يأمر الله ملائكة بنزع الروح .. أسال الله أن يحسن خاتمتي ..
عندها تذكروني بخالص دعائكم بالجنة وغفرآن الذنوب ..



20 ـ لي قلب يعشقه .. ولي عين تتمنى شوفته ..
أحبهـ بكل مافيني .. يااااااااااارب لآ تحرمني منهـ هو أغلى مابحياتي ..



21 ـ لا يضيق خاطرك بوداعي يابعد هالكون ..
مابي أشوف الحزن بكلماتك ..
أبي أحس بإبتسامتك لا تقول وداعاً وقول إلى اللقاء ..
سنلتقي بإذن الله يالغالي ..
بيننا وصل الدعاء وسيظل قلبي بجانب قلبك دآئماً ..
أحببتك من كل قلبي وستظل أغلى وأجمل حبيب ..
  


22 ـ مؤلم ان تحب بصددق واخلاص .. وتبتعد غصب عنك ..
ولكن ذالك الحبيب لا يغيب عن خاطرك وتذكره بكل حين ..
وعندما تعود تجده نسي حبك .. ووجد حبيب غيرك ..
سبحان الباري إنعدم الوفا .. وإنعدمت المصداقية ..



23 ـ تناثرت من عيناي دموعي ..
دموع قهر ..
دموع ألم ..
إلى متى تجرح الناس بقلبي ولا تبالي ..
أرجوكم كفى فلا أستطيع تحمل أي جرح بعد اليوم يكفيني مافيني ..
أرجوكم كفى فـ بالنهاية أنا إنسانة ولست جماد ..


24 ـ أستغرب منك عندما تنتظر مني شيئاً يفرحك !!
وأنت سبب جرح قلبي الدامي وعندما أراك أو أذكرك ينزف من جديد ..
وأنت من جعل قلبي يكرهـ الحب بعد خيانتك له وغدرك ..
وأنت من جعل قلبي خالياً من الحب بعد محبته لك بل عشقه لك !!
قلي ماذا ترتجي من ذاك القلب الملتاع بسببك أنت فقط ؟!!
وليكن بعلمك بإنني لم أحقد عليك فـلا يحقد الحبيب على حبيبه مهما حصل ..
فتبقى أنت من أحببته يوماً وخائن حبيبه يوماً .. شكراً لك ..



25 ـ

دنياااااا غريــــــــبــــــــة مالها آمـــــــان !!
تفأجاك بأشيئا ماتتوقعها بحيـــــــــــــاتك ..
تبكيك تقهرك تجرحك والناااااس لاااااااا تبااااااااااالي ..
     




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق